] إخلاء مسؤولية

القائمة الرئيسية

الصفحات

إخلاء مسؤولية


  1. أرابوست - مقالات عربي ، مبادرة علمية ثقافية، تأسست عام 2016 ، وليس لها أي مبادرة رديفة باسم مشابه، وأي تشابه بالاسم بينها وبين أي مبادرة أخرى لسنا مسؤولين عنه ، ولسنا مسؤولين عن محتوى أي مبادرة قلدت الاسم أو اشتقت اسمها من مبادرتنا، وليس لنا أي موقع إلكتروني آخر سواء بنفس الاسم أو باسم مشابه.
  2. تظهر مبادرة وموقع أرابوست - مقالات بالعربي احترامها لقرائها ولأصحاب المعلومة من خلال تبيان مصدر المعلومة، فمن باب الأدب في العلم نسبه لصاحبه ولهذا تجدون نهاية كل مقال المصادر التي تم اعتمادها مذكورة بشكل واضح. 
  3. في حال إعادة النشر أو الاقتباس، فإننا ننوه بأنه لم يحصل أي موقع إلكتروني على إذن لإعادة استخدام المواد أو المقالات المنشورة أو أي جزء منها، لذلك يمنع منعاً باتاً إعادة استخدام أي مقال بشكل كامل بأي شكل من الأشكال.
  4. يسمح فقط باستخدام جزء من مقالاتنا أو اقتباس فقرة منها بعد إذن مباشر منا بعد التواصل معنا،  بشرط توضيح مكان استخدام المعلومة وإظهارنا بشكل واضح وصريح كمصدر ضمن المصادر وبرابط مباشر إلى موقعنا، عدا ذلك قد يعرض الموقع أو القناة أو الصفحة نفسه للمساءلة القانونية.
  5. ننوه أننا نتحرى الدقة في المقالات المنشورة على الموقع قدر الإمكان، ولكن المعلومات والمقالات المنشورة لغايات تثقيفية فقط، وليست مقالات علمية محكمة.
  6. الموقع والمبادرة والإدارة لا يتحملون مسؤولية سوء استخدام المعلومات الواردة، علما أن بعض المقالات يتم تحديثها بناء على مستجدات العلم، وفي حال ملاحظتكم لتحديث حول أحد المعلومات نشكر تواصلكم معنا وإعلامنا بذلك.
  7. ننوه أن المقالات الواردة على الموقع تعبر عن رأي أصحابها ووجهة نظرهم فقط، وبالتالي إدارة ومبادرة وموقع أرابوست ليسوا مسؤولين عن محتوى المقالات، والمقالات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة، وإنما يتم نشرها لغايات تثقيفية فقط.
  8. الموقع علمي وتثقيفي بحت وهو غير مسؤول عن الآراء أو التصريحات السياسية أو الأدبية أو الدينية خارج المقابلة للشخصيات العلمية التي يقابلها أو الشخصيات التي يتحدث عنها وعن إنجازاتها العلمية، وهو لا يتبنى كلياً أو جزئياً أي توجهات أو آراء سياسية أو دينية لأي شخصية يقابلها أو يتحدث عنها.